هندسة المنوفيه ; شبين ; منوف
مرحبا بكم

هندسة المنوفيه ; شبين ; منوف


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كم هائل من الكتب لطلاب مدنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng-Hazem Elabedy
إدارة الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 27
العمل/الترفيه : مهندس بترول
الاوسمه :
الدوله :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: كم هائل من الكتب لطلاب مدنى   الجمعة أغسطس 08, 2008 12:36 pm

[size=12]
jocolor
مرحبا

[FRAME="8 80"]
[size=25]Structural Concrete Hand Books 1


Civil Engineering Handbook Second Edition
http://savefile.com/files.php?fid=3755816

Or

http://rapidshare.de/files/18382056/...ition.rar.html

لفك الضغط

http://www.allislam.net/vb





[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Structural_Engineering_Handbook.rar (23057326 Bytes)
http://rapidshare.de/files/696598/Cr...dbook.rar.html

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

"McGraw-Hill - Piping Handbook.pdf" (28.84 MB)
http://www.megaupload.com/?d=040OIW0B

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Piping Handbook (7th ed).pdf (21,349,908 b)
http://sr2.mytempdir.com/175656

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Fundamentals Handbook - Engineering Symbology,
Prints, and Drawings 1.pdf" (8.04 MB)
http://www.megaupload.com/?d=04DEHPRB

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Fundamentals Of Engineering - Reference Handbook.pdf
http://dc3.4shared.com/file/377665/d8d17c10

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Construction of buildings


"Construction of buildings Volume 1.pdf" (15.41 MB)
http://www.megaupload.com/?d=019ZZNMQ

Construction Of Buildings Volume 2
http://www.megaupload.com/?d=047Y5AXR

"Construction Of Buildings Volume 3.pdf" (7.83 MB)
http://www.megaupload.com/?d=02P9RLHO

"Construction of buildings Volume 4.pdf" (11.77 MB)
http://www.megaupload.com/?d=02FS7L4Q

"Construction of buildings Volume 5.pdf" (8.97 MB)
http://www.megaupload.com/?d=01SXVQZU

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Civil Engineering Ref Handbook 4 Ed

إذا كنت مهندس مدنى وكنت تريد أى معادلة أو معلومة كانت عن أى فرع من فروع المعرفة ( حديد - إدارة مشروعات - إنشاءات - إلخ )
فلا بد أنك تحتاج هذا الكتاب
لن أستطيع أن أصف لكم روعة الكتاب
ولكن أرجوكم قبل أن تقوموا بالتحميل ادعوا لى bolbol2005 بالشفاء


http://rapidshare.de/files/2193895/C..._Edit.z01.html


http://rapidshare.de/files/2195165/C..._Edit.z02.html

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

تصميم (العتبات-الأعمدة-الأساسات) خطوة خطوة بالكود ACI



هذا الموقع يحتوي علي ملفات PDF تشرح تصميم العتبات بجميع أنواعها والأعمدة بكل تفاصيلها والقواعد .

العتبات
http://www.strunet.com/download/dls/cbm00.pdf

الأعمدة
http://www.strunet.com/download/dls/ccol00.pdf

الأساسات
http://www.strunet.com/download/dls/sftg00.pdf


ولزيارة الموقع والإستفادة من محتوياته تفضل بالدخول
http://www.strunet.com/

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

نظام تسجيل معاملات البناء


[GLINT] بالمرفقات اسفل المشاركه ... [/GLINT]
الحجم : 145 كيلو بايت (0.145 ميجا ) ...

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Civil_Engineering_Ref_Handbook
http://rapidshare.de/files/2197387/C..._Edit.zip.html

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Underwater Concreting and Repair

كتاب عن عمل اصلاحات وصب للخرسانة تحت المياة

Inter Here

http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=13693

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

أنواع الفواصل الأنشائيه ممتاز

inter here

http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=12235

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

كتاب تصميم المقاطع الخرسانية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارفق مع هذا الموضوع كتاب قيّم جدا لمن اراد ان يستعملة ويستفيد منة وهو
مقسم الى 6 اقسام مضغوطة يمكن تنزيلة و الاستفادة منة وانا شخصيا استعملته
كثيرا في تصميم المباني و المقاطع الخرسانية وكذلك قمت بتدقيق النتائج
الصادرة من القوانين التي فيه مع المواصفات العالمية ولم اجد فرق يذكر و
بالنتيجة الكتاب قيم جداً .
والتجربة خير برهان
ارجو لكم الاستفادة منة
ملاحظة : لسهولة الاستخدام يجب استعمالة حسب ارقام الصور وهي مقسمه في كل
مجلد 12 صورة يمكن بعد تنزيلها و فك الضغط عنا ان تجمع في مجلد واحد ويتم
طباعتها بشكل pdf او اي صيغة مناسبة للمستخدم شريطة عدم تبديل ارقام الصور
لانها مرتبة حسب ترتيب الكتاب الاصلى الذي تم التصوير منه

Inter here
http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=11897

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

كتابان مفيدان في موضوع الأجزاء المحددة Finite Element http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=15201

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

Building for a sustainable future

Rapidshare link

http://rapidshare.de/files/5038320/B...re_-_Construct ion_without_dep.pdf.html


for Megaupload link bro

http://www.megaupload.com/?d=03VWL542

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

كتاب رائع في تصميم وانشاء المباني للتحميل Building Design and Construction Handbook

http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=13564

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

موضوع الكتابان هو طريقة التحليل الانشائي لاجزاء الكونكريت المتضررة جراء الحرائق و كيفية العلاج


Analytical Methods of Determining Fire Endurance of Concrete and Masonry Members—Model Code-Approved Procedures

http://www.cement.org/bookstore/profile.asp?store=main&pagenum=1&pos=12&catID=2&id =934

Assessing the Condition and Repair Alternatives of Fire-Exposed Concrete and Masonry Members

http://www.cement.org/bookstore/profile.asp?store=main&pagenum=1&pos=13&catID=2&id =938


[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

الى كافة الاخوان في هذا المنتدى هذا الكتاب حول تركيب الالوان في الكونكريت بالنسبة للمباني و الارضيات المصنعة من الكونكريت و طرق و مواصفات الاسطح

http://www.cement.org/bookstore/profile.asp?store=main&pagenum=1&pos=6&catID=21&id =2171


[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

كتاب مفيد للتعرف على الأضرار التي تصيب الخرسانة


Table of *******

http://d.turboupload.com/d/272267/T...ontent.rar.html

إليكم الجزء الاول

http://d.turboupload.com/d/276301/part1.rar.html

و إليكم الجزء الثاني

http://d.turboupload.com/d/276696/part2.rar.html

إليكم الجزء الثالث

http://d.turboupload.com/d/279131/part3.rar.html

الجزء الرابع

http://d.turboupload.com/d/284474/part4.rar.html


إليكم الأجزاء الاربعة على rapidshare

http://rapidshare.de/files/11208323..._2_3_4.rar.html



[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

كتاب تصميم المقاطع الخرسانية
http://www.arab-eng.org/vb/showthrea...6319#post66319

[BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

كراس تكنولوجيا الكونكريت

اعزائي
تجدون في هذا الرابط كراس تكنولوجيا الكونكريت
وهو كراس يتحدث عن الاسطح الكونكريتية و طرق و انواع الانهاء لها


من هنا
http://www.arab-eng.org/vb/showthrea...8112#post68112



[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://menofia-eng.yoo7.com
 
كم هائل من الكتب لطلاب مدنى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسة المنوفيه ; شبين ; منوف :: الاقسام الدراسيه :: قسم مدنى-
انتقل الى: